Not known Details About الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



كما وتغطي الدورة أساسيات صحة المرأة في جميع المراحل العمرية بشكل عام والصحة الإنجابية بشكل خاص وتقدم مدخلاً للتعامل مع قضايا الصحة النفسية لجميع أفراد الأسرة.

تعلّم سلوكيات القيادة الشاملة التي تجعل منك قائدًا أكثر نجاحًا.

النساء كائنات مبدعة قوية بشكل طبيعي ، لكن التكييف الاجتماعي على مر العصور منتشر في بيئتنا الخارجية. حيث لا يمكننا أن نتحدث عن رغباتنا بثقة كاملة وحقيقة.

اكتساب المهارات السلوكية اللازمة للقيادة والإشراف الإداري.

وتتحدد الدورات التدريبية التي تقدمها المؤسسات والشركات لموظفيها طبقًا لعدة عوامل، أبرزها أنشطة المؤسسة وحجمها ومتطلباتها، وأكثر الدورات التدريبية المُقدمة للموظفين هي ما يلي:

التحدّث للإقناع: كيفية تحفيز الجمهور باستخدام الحجج القوية واللغة المؤثرة.

سيتم تحسين تجربتنا على هذا الموقع من خلال السماح بملفات تعريف الارتباط السماح سيتم تحسين تجربتنا على هذا الموقع من خلال السماح بملفات تعريف الارتباط السماح

ومن المتوقع، بعد التدريب أن تتمكن المشاركات من قيادة وإدارة شؤونهن المالية على نحو فعال، بما في ذلك:

الدورة مناسبة تمامًا للمبتدئين ، ولكن إذا كنت تعمل في مجال المبيعات لفترة من الوقت ، فهذه أيضًا طريقة رائعة لإعادة النظر في الأساسيات وصقل مهاراتك.

يستهدف التدريب التوجيهي الموظفين الجُدد، إذ يحصلون من خلاله على معلومات تنظيمية أساسية عن مهامهم في الشركة، كما يعدهم هذا التدريب للنجاح في أدوارهم الجديدة، فضلًا عن الإجابات التي يوفرها عن جميع الأسئلة التي قد تخطر على أذهانهم.

يهدف التدريب إلى تعزيز مهارات تنظيم المشاريع لدى صاحبات المشاريع من خلال التصدي للتحديات المحددة التي تواجهها المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تقودها المرأة على مستوى المنشأة، بما في ذلك مهارات الأعمال في مجالات رئيسية مثل محو اضغط هنا الأمية المالية.

لذا جهزي دفتر ملاحظاتك ، أو استخدمي كتيب العمل ، ولنبدأ. تأكدي من تسجيل انتصاراتك وكل خطوة تقومين بها نحو قوة وتأثير أكبر.

× المواعيد والأماكن عزيزي المتدرب،، هذا الجدول لعرض المواعيد والرسوم فقط،

الاستقلال المالي ليس مجرد كلمة رنانة، أو ترفٍ لا يقدر عليه سوى الأغنياء، لأن الاستقلال والتحرر المالي يتعلق بزيادة الدخل وإدارة المال وغيرها من المهارات الضرورية للجميع، وبخاصة للمرأة؛ فالاستقلال المادي يُمكن المرأة من تأمين أسرتها، والتمتع بمزيد من راحة البال، والقدرة على ضبط النفقات، وتحقيق الأهداف.

Report this wiki page